تداول العملات الأجنبية الرسوم البيانية الأسبوعية


تداول العملات الأجنبية على الرسم البياني الأسبوعي، الظاهري لعبة سوق الأسهم. 22-نوفمبر-2015 14:55 أنا فقط التجارة الرسم البياني 4 ساعات لكن في الآونة الأخيرة لقد كنت مهتمة في التداول على الرسم البياني الأسبوعي. التحقق من الرسوم البيانية بضع مرات في الأسبوع يناشد إلى حد كبير بالنسبة لي، وأنا. تداول الفوركس الرسوم البيانية الأسبوعية بعد أن تم تحديد الاتجاه على الرسم البياني الأسبوعي، ويمكن التجار. أنفسهم إلى خطأ رقم واحد ان تجار الفوركس جعل. حسن أن يكون تاجر من ذوي الخبرة مثل نفسك على هذا المنتدى. عندما يقول لك التجارة على الرسوم البيانية الأسبوعية، التي تستخدمها يوميا أو الأطر الزمنية الأخرى إلى وقت دخولك / الخروج. تداول العملات الأجنبية على الرسم البياني الأسبوعي: يا جميع، تيمون ويلر هنا من أردت أن حصة نظام تجاري بسيط حقا أو استراتيجية. البساطة أن هناك القليل لشرح أو. أنا جعلت $ 10،144.82 في 30 دقيقة! مشاهدة الفيديو الخاص بي على كيف فعلت ذلك وهذا مثال من تحليل أقدمها لأعضاء بلدي النقد الاجنبى معلمه الموالية المجموعة قبل الأسواق المفتوحة. تبين لي كيف ولماذا والذي الفوركس أزواج أنا الظاهري سوق الأسهم اللعبة: ورشة عمل مجانية - مواقع بالقرب منك. تعلم كيف تتاجر مثل الموالية! تداول العملات الأجنبية على الرسم البياني الأسبوعي هو واحد من الطرق المفضلة لجعل الحرف. العديد من أنظمة النقد الاجنبى تشجع تداول يومي 5 و 15 دقيقة الرسوم البيانية التي يمكن أن تكون مثيرة، ولكن إذا. اليوم آيات تداول تداول اليومي والرسم البياني الأسبوعي بعض التجار لديهم أفكار مختلفة حول ما يوم التداول هو الفوركس. I التأهل التداول اليوم حيث يتداول أي شيء أقل من الرسم البياني اليومي. إذا كنت تتاجر 4 المخططات ساعة، 1 المخططات ساعة، 15 دقيقة المخططات أو أقل، فأنت يوم التداول. انا تاجر اليوم أكثر من مرة، ولكن أستطيع، وقيام التجارة أطر زمنية أطول. وشكا من مجموعة التي يمكنني استخدام أكثر ملاءمة ليوم التداول، ولكن لا تعمل بشكل جيد جدا على أطر زمنية أطول. والميزة الرئيسية للتداول أطر زمنية أطول، يوميا والرسوم البيانية الأسبوعية وقتا. يمكنك قضاء ساعة أو نحو ذلك كل يوم تحليل الرسوم البيانية وإعداد الصفقات مقدما. هذا النمط من التداول هو جيد جدا إذا كنت في العمل بدوام كامل، أو لديك التزامات تجارية أخرى، أو كنت ترغب فقط مزيدا من الوقت للاستمتاع حياتك. يوم التداول يتطلب منك أن تكون على جهاز الكمبيوتر لأكثر من يوم، وتبحث عن الفرص التجارية ومجموعة عمليات. يوم التداول هو أكثر الخروج، ولكن يمكن أيضا أن يكون أكثر المجهدة. كيف يمكنك أن تقرر التجارة هو تماما متروك لكم ولكل نمط يمكن أن يكون مجزيا على حد سواء. هذا قد يأتي بمثابة صدمة لبعض الناس، ولكن الرسوم البيانية تعمل بنفس الطريقة في كل فترة زمنية من الرسم البياني 1 دقيقة وصولا إلى الرسم البياني الشهري. بعض استراتيجيات التداول تعمل فقط على أطر زمنية معينة، ولكن يجب أن استراتيجية تجارية جيدة تعمل بشكل جيد على قدم المساواة على أي إطار زمني. الأطر الزمنية الصغيرة هي أكثر تقلبا، ويمكن أن يكون شكا من مجموعة أقل موثوقية. أنت أيضا أكثر عرضة للتوقف من التجارة إذا كان بعض الأسعار الأنباء الحساسة يخرج، ولكن توقف الخاصة بك أكثر صرامة على أطر زمنية أصغر، لذلك كنت محمية إلى حد ما. أنا لا أبخل بأي شيء أقل من الرسم البياني 15 دقيقة شخصيا. أنا في بعض الأحيان استخدام الرسم البياني 5 دقائق لإدارة التجارة، أو للحصول على إدخال أفضل على التجارة، ولكن بقدر ما يذهب مجموعة نجاحاته الأرجح أنني سوف يكون التداول 15 دقيقة، وتصل إلى الأطر الزمنية 4 ساعة. أود أن يتداول كل يوم، وإذا كنت تتاجر في أطر زمنية أطول لديك بعض الأحيان إلى الانتظار لبضعة أيام وأحيانا أسبوع أو نحو ذلك قبل ان تحصل على مجموعة جيدة تصل. أنا أستمتع التداول كثيرا، وإذا اضطررت إلى الانتظار لمدة أسبوع للتجارة أنه من شأنها أن تدفع لي مجنون، ولكن كل لبلدهم. إذا كنت جديدا على التداول عليك أن تقرر ما هو نوع من التاجر الذي تريد أن تكون. هل لديك الوقت اللازم للجلوس أمام التجارة PC والنهار، أو هل تفضل أن يستغرق بضعة الصفقات في الأسبوع، وعلى المزيد من الوقت؟ يمكنك القيام بالأمرين معا بطبيعة الحال. أعلم الناس على تداول أي إطار زمني لذلك لا فرق بالنسبة لي ما هو نوع من التاجر الذي تريد أن تكون، وأنا يمكن أن يعلمك إما أو. لمزيد من المعلومات حول برنامج التدريب والتوجيه فوركس بلدي يرجى الضغط على الرابط.

Comments