اللوازم qs


وصف اللوازم QS الباعة على الانترنت الحمامات، أجنحة الحمام، الصنابير، مرفقات الاستحمام، تدفئة منشفة، تدفئة منشفة ساخنة والاكسسوارات وأكثر من ذلك. آراء العملاء تجنب. يرجى تجنب! أتمنى لو أنني قرأت العديد من ملاحظات سلبية منها قبل أمرت. ساعي أنها تعاقدت لم يسلم وتتكون وجود توقيع من شخص مزيف ورفضت إمدادات كيو إس لتكريم العقد المبرم بينهما لتقديم السلع أو ردها. وكانت رسائل البريد الإلكتروني في استجابة مجهول وقحا للغاية. لن امر من لهم مرة أخرى. الرجاء البحث في الإنترنت عن العديد من ملاحظات سلبية أخرى لوازم QS. نشر في 1 أبريل 2015 وقال STEV: الخدمة الرهيبة على الاطلاق. بعد 12 يوما من وضع النظام على شبكة الإنترنت، وتلقي رسالة الكترونية تقول ومثل؛ نحن مجرد محاولة لتحديد تاريخ التسليم ومثل؛ دعا الشركة. منذ وقت طويل في انتظار شخص ما للرد، بدأت أعتقد أن هذا ربما شركة وهمية، وفي الحصول أخيرا من خلال، أجاب الهاتف مع التحية الرسمية، لدرجة أنني يجب أن نسأل، هل هذا لوازم QS؟ التعلق أول مرة من قبل وكيل أولا سماع مشكلتي. اتصل مرة أخرى وطلبت التحدث إلى مدير. مدير ديه نفس الموقف مشكلة كبرى وأشر إلى إثبات، ويقول كيف يمكن أن ربما تعطي تاريخ التسليم، أقترح المورد داعيا إلى معرفة مدى توافرها. بعد أن ظلت معلقة لفترة طويلة، وسماع الخطاب خدمة العملاء أكثر وأكثر، وأختتم الموظفين بما في ذلك إدارة تحتاج إلى أن تبقى في الانتظار لسماع وربما تعلم ما يفترض أن يكون توفير كشركة. الموظفين ربما يتقاضون أجورا أو غير راضين، ولكن عن طريق الشعور بالضيق العام الواضح تجاه العملاء، خلص أنا لا إمدادات QS بحاجة لبيع سلع الحمام للحفاظ على فواتيرهم المدفوعة. لهذا السبب، سيتم إلغاء طلبي وأنا لن يكون التعامل مع هذه الشركة مرة أخرى، نشرت يوم 3 ديسمبر 2014 وقال غيل هيل: تلقى حمام الملتوي والذي جاء الحمام أمرت في الكثير من الولادات منفصلة. "خدمة العملاء" بعض رجل يدعى زين لا يمكن أن أقول لكم ما كان في أي التسليم ومتى سيكون يحضر. وقحا، وغير مهني وبصراحة رعاة البقر. تجنب إذا كنت بحاجة الى البنود في وقت معين أو لم تتضرر. أنا أقيم بشكل فعال في الانتظار العشوائي للسلع بلدي! لا جدوى من محاولة ارسال المزيد من البضائع الى الوراء وأنا أعلم أنني لن أحصل على أموالي. نشرت يوم 26 يناير 2014 وقال هيلين P: الناس مثير للاشمئزاز تماما! البند غير صحيح تسليمها، فظ، المتعجرفة والأميات خدمات العملاء، والتسليم غير مريح وترتيبات جمع - ومازلت لم يكن لديك الجزء الصحيح! كنت أسأل لاسترداد ولكن أنا متأكد من أني كنت لا ترى المال. تجنب بأي ثمن. نشرت يوم 26 نوفمبر 2013 وقال بيت: أرسلت استعلام 3 مرات عن الضوء المناسب، وأنها لم يرد مرة واحدة. ثم بعد قراءة جميع فظيعة على الاستعراضات على هنا قررت أن ندعو لهم ومعرفة ما إذا كانت خدمات العملاء حقا سيئة كما ملاحظات أدلى بها، يا صبي كانوا لا أبالغ، فهي غير مفيدة تروللي وهجتها عبر الهاتف يأتي بالتأكيد عبر كما لو أنها لا يمكن أن تكون ازعجت. سعيدة لأنني لم يأمر معهم، وعلى الرغم من أنني كنت قد لمصادر المنتج في مكان آخر، وكان الناس فعلت استخدام خدمة العملاء حقيقية كبيرة وقالت جيني وودروف: أنها تأخذ أموالك، ثم تجاهل لك. تجنب. أمرت حمام مايو 2012، الذي تم كسره عند التسليم (لوازم لا QS خطأ) لكنهم ثم ضلل لي عن حمام استبدال الذي وعدوا به. وجاءت مواعيد التسليم وذهبت وبعد العديد من المكالمات الهاتفية، واتضح فيما بعد كان الحمام غير متوفرة وكنت قد يضيع بضع أسابيع. بعد إلغاء طلبي، وأنا لا يبدو قادرا على الحصول على رد وافقوا انا يحق لل. وتجاهلهم رسائل البريد الإلكتروني ومجرد إعطاء الأعذار الضعيفة وعدم الوفاء بالوعود على الهاتف. في حالتي هم 1) أرسل لي أبدا الوثائق المتعلقة طلبي على الرغم من الطلبات المتكررة (وهذا يخالف البندان البيع عن بعد) 2) قدمت معلومات غير صحيحة حول الجداول الزمنية التسليم في مناسبتين 3) وردت أبدا إلى أي رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل المكتوبة عبر موقعه على الانترنت (حوالي 10 المرسلة) 4) لم يخطر لي أن مادتي لم يعد متوفر على عكس شروطهم الظروف البند 3.8 5) لم نقدم برد في غضون الإطار الزمني المقترح، لم يحصل على اتصال معي حول استرداد الرغم من الطلبات المتكررة . لا تزال تنتظر رد. 6) تسبب الإحباط المتكرر مع من المستشارين الهاتف الفقراء تماما، التي تفتقر إلى الاهتمام أو القدرة على فعل أي شيء مفيد. في حالتي، فإنهم يتفقون هو المبلغ المقرر، وانهم فقط لا يمكن أن يبدو لتكون ازعجت أن تعطيني فعلا المال. الله يعلم ما يجب أن يكون عليه الحال عندما يجادل معك. احفظ نفسك من وجع القلب. وقالت هيلين الراعي: أمر حمام، دش والصنابير. لا يعمل عملية طلب الشراء عبر الإنترنت وكان للدعوة لوضع النظام. هذا تكلمنا مع مو الذي هو أوقح فرد من أي وقت مضى. وقال بشكل قاطع من قبل اللوازم QS عبر الهاتف ان الشركة تسليم سيدعو لي مباشرة لترتيب موعد مناسب للتسليم. لم يفعلوا ذلك وصلت دون سابق إنذار - ولله الحمد، والسكتة الدماغية نقية من الحظ، كان شخص ما في التوقيع ولكن كان لديهم لم كنت قد تواجه تكاليف إعادة التسليم. نظام تتبع النظام لا يعمل سواء. فعلت الحصول على هذه البنود أردت، أكثر أو أقل في الوقت المحدد ولكن كانت عملية مؤلمة على أقل تقدير. سوف تستخدم أبدا مرة أخرى، على الرغم من أسعار جيدة. وقال مايك: لا تثق وازم QS. لديهم موقع على شبكة الانترنت يتوهم أن يجعلك تعتقد أن البضائع هي في الأوراق المالية. أنها تجعل الوعود الكاذبة عن مواعيد التسليم، والكذب حول محاولات التسليم. اهدر ثلاثة أيام في انتظار وعد التسليم التي وصلت أبدا. وقحا للغاية على الهاتف. تم تحذيرك، وأنها سوف تأخذ أموالك، ثم أترككم مع مجموعة كبيرة من المتاعب. وقال إيان رينشو: بغض النظر عن كل experiances السيئة التي زبائن آخرين كان had. I وخبرة أكثر من المدهش أعطيت ever. Best أسعار لي MO الذي هو الفتى جميل (يبارك ش ر قليلا) وزم الذي يعمل على مكافحة التجارة كان كبيرا مع advice. The استحمام، دش ومنشفة دفئا اشتريت كانت a1..i ذهب إلى جمع كل البنود كما كان قريبا من قبل والتقى زم الذي كان helpfull. would حقا ديفو أوصى واستخدام again. lol لطيفة 1 الفتيان كان يضحك في خدمة time. great نفس وقالت ليندا هيث: كن حذرا جدا عن طلب من هذا الموقع. أرسلوا لي السكك الحديدية منشفة عيب - أكثر من سعرها 163، 100.00 وكان لي لنقلهم الى محكمة المطالبات الصغيرة للحصول على رد. الكثير يضيع وقتي في هذه العملية. وقال جريج: كان لي الخدمة الرهيبة من هذه الشركة. أود أن أوصي بأن أي شخص يريد أن يشتري من هذه الشركة الاتصال بهم وسوف تجد لنفسك. الموظفين فظ وغير مفيد ويتم التعامل مع أي الأسئلة التي لديك بازدراء. لقد شهدت NEVER خدمة العملاء مثل هذا واشك بعض من هذه الاستعراضات إيجابية. أنا أقبل أن بعض الناس قد يكون لبضائعهم تسليم والتجارب الإيجابية مع هذه الشركة ولكن هل هو حقا يستحق المخاطرة؟ قد يقول قليل جنيه ولكن بعد ذلك مرة أخرى كنت قد لا. على محمل الجد، ودعوة لهم وانظر لنفسك. في رأيي لا ينبغي السماح لهم للتداول. وقال نارندرا باتل: QS Suppliies ومثل؛ كن على علم لشراء أي شيء من هذا الشعب ومثل؛ كنت قد اشتريت حمام من المفترض أن يكون Kaldewie، أرسلوا لي حمام دون أي lable وKalewei، لم أكن سعيدا مع ذلك، اتصلت Kaldewei في ألمانيا وأرسلني قسم جودتها رسالة الكترونية تقول ان من الصور التي أرسلتها لم يفعل ذلك تبدو وكأنها المنتج Kaldewei. حاولت جاهدا للحصول على هذا الحمام جمعها والحصول على استرداد بلدي بالاتصال هاتفيا وعلى الانترنت ولكن هؤلاء الناس كانوا يترددون في مساعدتي. اتصلت مكتب التجارة العادلة وعلى المشورة أعمالهم أنا أرسلت لهم إلكتروني لجمع واسترداد، وأنها لم ترد، ومرة ​​أخرى أنا أرسلت لهم رسالة أخرى وفقا المشورة معايير التجارة authotity، إلا أنها ردت على البريد الإلكتروني ومتفق عليه لاسترداد. أجبته إلى أن البريد الإلكتروني لجعل ترتيبات لجمع واسترداد لكن إجابتي لم يذهب من خلال لأنها تبدو وكأنها قد منعت بريدي. أخذت حمام من لندن إلى ليستر سيتي، وعاد الحمام لكنه توقع ان يتم استرداد من قبل إدارة الإنترنت. أنا لا تزال تنتظر رد. WATCH OUT SO لهؤلاء الناس قبل الشراء. وقال دينيس آجار: مرحبا، أردت فقط أن يحذر بصراحة هناك أي شخص يفكر في شراء أي شيء من اللوازم QS. يرجى DO NOT. هذه هي وظيفة حقيقية. تجربة مروعة مع هؤلاء الناس. وقحا والغطرسة. نأمل أنها ليست في مجال الأعمال التجارية لفترة أطول. فإنك لن تفلت من العقاب للرجال أطول من ذلك بكثير! المستهلكين لديهم حقوق وقال Brynn Borton: أمرت المبرد من موقعهم الذي بدا على سعر جيد، وقال أنه كان في الأوراق المالية. بعد 4 أيام من أجل نظرت إلى صفحة حالة النظام وشهد الوضع كان "غير متاح" (I تلقي أي بريد إلكتروني تقول لي هذا). وقد أجرى اتصالا هاتفيا مع ما يصل عدة مرات خلال الأسابيع الماضية 2 طلب لإلغاء النظام كما أنها لا تستطيع أن تعطيني موعدا أنه سيعود في الأوراق المالية. أنا لم أتلق أموالي، في كل مرة مرة كنت الهاتف حتى لا يوجد أحد في جميع أنحاء لمعالجة طلبي، فقط بعض الأعضاء غير مفيد للغاية من الموظفين الذين رفضوا إعطائي اسمه. هل كان الآن في اثارة نزاع بال الدفع. لا تستخدم هذا المخزن إلا إذا كنت تحب أن انفصل. وقالت كارين داودينج: لقد كنا قلقين بعد قراءة بعض الاستعراضات الخدمة QS ولكن قررت أن تأخذ فرصة حيث كانت أسعارها لا يصدق. أمر يوم الخميس - سلمت يوم الاثنين! لا رسوم التوصيل وجميع كما أمرت. ان خدمة رائعة استخدام مرة أخرى دون تردد. وقال هوكينز ستايسي: بعد التسوق في جميع أنحاء لفترة طويلة، وأخيرا قررت أن أذهب مع اللوازم كيو إس كما عرضوا على أقل الأسعار من أي شخص يمكن أن تجد لي وادعى أنها يمكن أن تسليم البضائع أردت في غضون أسبوع. كنت قد قرأت بعض الاستعراضات على مواقع أخرى وضعت قليلا قبالة لكن اعتقدت أن إعطائها الذهاب! أعجبت حقا وسعيد لاني ذهبت مع اللوازم كيو إس وكما قلت، كانت أسعارها جيدة لتبدأ مع ومبيعاتها الموظفين كانت ودية ومفيدة. بعد ان اصدر اوامره يوم السبت، تلقيت مكالمة هاتفية من شركة إيصالها يوم الثلاثاء لحجز تسليم في بلدي! لم أستطع أن أصدق كيف سريعة كان. رتبت ليوم الخميس ثم انقلبوا على النحو الواجب حتى! أعتقد أن بعض المشاكل قد شهدت الآخرين يمكن أن يكون قد تم تجنبها فيما يتعلق المفقودين أو البنود الخاطئة. على الرغم من أنني لم تشهد أي من هذه، فإنه بوضوح على المذكرة تتلقى مع التسليم أن لديك للتحقق من الأضرار أو العناصر المفقودة وإبلاغ الشركة على الفور. أعتقد طالما أنك تحقق على كل شيء (والتي تسمح نكون صادقين، يتعين عليك أن تفعل أي حال إذا كنت أمر يستحق بضع مئات من الجنيهات من البنود الحساسة)، يجب أن يكون على ما يرام! على أية حال، هو الآن تثبيت بلدي الحمام صفقة وأنا سعيد حقا معها والخدمة التي تلقيتها. شكرا QS. وقال كولين ستوكس: وأود أن أشكر اللوازم QS للخدمة المتميزة سلموا خلال فترة عيد الميلاد وخصوصا أحد الموظفين دعا ومثل، MO & مثل ؛. أنا وضعت أمر على ديسمبر 28، وأنا تلقيت المنتج في ديسمبر ال30 التي كان من المستحيل من شركات أخرى لكن الحارس QS للمستحيل ومثل، مثل POSSIBLE و. VERY VERY غاية يوصي QS FOR ALL SOLUTIONS على حمامك والمنتجات الكهربائية. وكانت خدمة العملاء التعبئة ممتازة ممتازة جودة المنتج قيمة ممتازة مقابل المال الخاص بك!

Comments